معلومه صادممه جدا لم تكن تعرفها من قبل ..! o.O خااص فقط بالنساء +18 :O العادة السرية أثناء الحمل خطير وهام جدا لكل سيدة موجوده الان ..!

معلومه صادممه جدا لم تكن تعرفها من قبل ..! o.O خااص فقط بالنساء +18 :O العادة السرية أثناء الحمل خطير وهام جدا لكل سيدة موجوده الان ..!



العادة السرية لها العديد من الأضرار التي تحدث الكثير عنها، الأطباء وعلماء النفس، ولكن اليوم جاءت بعض من التصريحات التي تؤكد على أن العادة السرية في بعض الأحيان تكون لها فوائد، وفي فترة مخصصة واحدة، مثل مرحلة الحمل، لأن العلاقة الجنسية التي تقام مع الزوج وزوجته الحامل قد تكون خطرا على الجنين، حيث أنها يمكن أن تحدث ولادة مبكرة، وحتى أن يكون شهور الحمل آمنة، وتمر بسلام.
كما إذا كان الزوجان يقومان بممارس تلك العادة بشكل متبادل، ينشأ بينهم علاقة حميمة جيدة، وأكثر دفئا، وأنها تعود على المرأة الحامل بفوائد يمكن أن تكون تحتاج إليها، مثل الشعور بالراحة، والدخول في النوم بشكل سريع، والهدوء، والاسترخاء، كما أنها تخفف مشاعر الخوف والتوتر التي تسيطر عليها، وإنها أقل تفاعل من العلاقة الزوجية، والتي ترفع هرمون الأوكسيتوسين، والذي يتدفق بنسبة كبيرة في مجرى الدم، وهنا يمكن أن تحدث ولادة مبكرة.
ولكن على المرأة التي تقرر القيام بتلك العادة في شهور الحمل، أن تتوخي الحذر، مع القيام بها في نطاق محدود، ومع مراعاة بعض الاحتياطات الأمنية، مثل:-
• الاهتمام بالنظافة الشخصية، وبنظافة الأدوات التي يمكن أن تستخدميها.
• لابد من التأكد من عدم انتشار العدوى البكتيريا لأن لها تأثير سلبي على الحمل.
• عند الشعور بالألم لابد من التوقف في الحال، واستشارة الطبيب في الحال، وتجنبي إدخال الأجسام المستقيمة.
• تجنبي إدخال أجسام غريبة حفاظا على حمايتك وحماية طفلك.
" قبل أن تقومين بفعل أي تلك الأمور، لابد من أن تقومين باستشارة الطبيب العاجلة، قبل البدء فيها، حفاظا على صحتك، وعلى شهور الحمل، وعلى سلامة جنينك



0 Komentar untuk "معلومه صادممه جدا لم تكن تعرفها من قبل ..! o.O خااص فقط بالنساء +18 :O العادة السرية أثناء الحمل خطير وهام جدا لكل سيدة موجوده الان ..!"

آخر التعليقات

Scrolling box

الطبيعة

المشاركات الاكثر قراءة

| |